-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الخميس، 10 أبريل 2014

الأيفون iPhone 6

الأيفون iPhone 6 


الأيفون iPhone 6 سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم عما قريب و ذلك لتوفر منه أبل الملايين من النسخ قبل إطلاقه في وقت لاحق من سبتمبر القادم .
 تؤكد المصادر
 أنه و بما أن أبل واجهت على مدار السنوات الماضية نقصا كبيرا من ناحية وحدات الأيفون خصوصا في مواسيم الأعياد الميلادية الأجنبية التي تقام نهاية كل عام فهي عازمة كل العزم هذا العام على التخلص من هذه المشكلة التي تؤثر على المبيعات سلبيا رغم إرتفاعها .
و يقال أن هناك نسختين من الأيفون مختلفتين من ناحية الحجم الأولى ستتوفر بحجم 4.7 إنش و الثانية بحجم 5.7 إنش ، و لا توجد معلومات مؤكدة حول إذا ما كانت كلتا النسختين ستدخلان في طور الإنتاج الضخم في حالة وجودهما أو أن أبل ستنتج أكثر النسخة الإعتيادية ذات الحجم 4.7 إنش و التي قد تباع أكثر من هاتفها اللوحي .
من جهة أخرى لا يستبعد البعض الأخر أن تكون أبل قد أعطت الضوء الاخضر أيضا لإنتاج ساعتها الذكية المرتقبة Apple iWatch كونها ستحقق مبيعات جيدة هي الأخرى في حالة قدومها بتصميم مثير و بسعر جيد و مميزات قوية .
و لم تؤكد أبل أو تنفي هذا الخبر ، لكن غالبا ما تكون التقارير القادمة من مصانع فوكسكون و المصانع التي تعتمد عليها الشركة الأمريكية أقرب إلى الواقع و أحيانا صحيحة .
المصدر: geeky-gadgets

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليقات على موضوع : الأيفون iPhone 6

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :