-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الأربعاء، 12 مارس 2014

تطبيقات خاصه بالتسوق

تطبيقات خاصه بالتسوق للايفون


يوجد الكثير من التطبيقات التي تختص بالمواقع والمتاجر التي يمكن تثبيتها على جهازك الايفون او الايباد
ساقدم لكم بعض التطبيقات التى اعتبرها ادوات مساعده لكل من يريد ان يشتري من النت
اولا موقع امازون 
يوجد ثلاث تطبيقات مجانية لامازون خاصة بالايفون او الايباد ، وهو تطبيق يمكنك من الدخول الى حسابك فى امازون وتصفح الموقع تماما وكانك تستخدم جهاز الكمبيوتر الثابت او المحمول ، التطبيق مشابه لطريقة تصفح الموقع المعروفة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

التطبيق الثاني خاص بالصفقات التى ينشرها موقع امازون ، وهي تعرف بصفقات الصندوق الذهبي وهي عبارة عن صفقة يومية تستمر لمدة معينه وتنتهي بانتهاء المدة او نفاذ الكمية ، التطبيق يتيح لك الاطلاع على هذه الصفقات مباشرة.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا


التطبيق الثالث  هو تطبيق استعمله كلما كنت اتسوق فى احد المولات ولا استغني عنه وهو مفيد جدا ، التطبيق عبارة عن ماسح للباركود او ما يعرف بالرقم التعريفي للسلعة ، فكل سلعه لها رقم تعريفي عباره عن مجموعة خطوط عمودية تمثل هذه الخطوط ارقام المنتج.


التطبيق يقوم بمسح الباركود باستخدام كاميرا الايفون ثم القيام ببحث سريع عن سعر المنتج فى امازون ، ستعرف عندها كم ستوفر لو قمت بشراء المنتج من امازون ، الحقيقة ان استخدامي لهذا التطبيق سبب لي الكثير من المشاكل مع العاملين فى المحلات  لانهم يعرفون ان المنتج فى الخارج ارخص واحيانا ارخص بكثييييييير مما يعرض في متاجرنا للاسف .

التطبيق موجود هنا





تطبيق مشابه للتطبيق الاول السابق ولكنه خاص بموقع  eBay ، التطبيق ايضا يمكنك من استعمال خاصية المسح الضوئي والبحث عن المنتج باستخدام الباركود ، وتستطيع القيام بجميع العمليات المعتادة عند الدخول لحسابك في الموقع .
التطبيق يمكن تنزيله من هنا

 




تطبيق مشابة لكثير من التطبيقات الموجودة فى متجر ابل ، التطبيق يقوم بالبحث حسب منطقة السكن عن العروض المتوفرة فى المتاجر ، التطبيق مجاني ( توجد الكثير من التطبيقات المشابهه ولكنها ليست مجانية) ، من مميزات هذا التطبيق انك تستطيع تحديد نوعية العروض التي تريدها كان تختار الالكترونيات او الكتب وسيقوم التطبيق بعرض العروض الخاصة باختيارك .

يمكن تنزيل التطبيق من هنا



شارك الموضوع ليستفيد الجميع

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :