-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الخميس، 5 سبتمبر 2013

العمل من المنزل

العمل من المنزل


العمل من المنزل هو بمثابة افتتاح مؤسستك الصغيرة في أي جزء من منزلك لانجاز عمل ما للعملاء وارسالها لهم عبر الانترنت. 

ساعدت وسائل التقدم في التعاملات الالكترونية ازدهار خاصية العمل من البيت. أدوات العمل من  المنزل هي بسيطة جدا وهي جهاز كمبيوتر أو لوحي  ووسيلة اتصال بالانترنت و أخير وليس آخر مهنة أو خبره  تمتلكها في مجال معين كالبرمجة  أوالكتابة الاحترافية أوالترجمة  وغيرها من الاعمال التي يمكن ارسالها عبر الانترنت. 

وبفضل تطور التعاملات الالكترونية وزيادة الامان فيها يقوم الكثير من العملاء بدفع أجور المهنيين بواسطة البطاقات الالكترونية أو التحويل الالكتروني وذلك بعد تسلمهم للعمل المنجز.

 كما توجد خاصية أخرى ساعدت كثيرا في ازدهار هذه التجارة الالكترونية وهي خاصية حساب الضمان والفكرة ببساطه تقوم على اساس وجود طرف ثالث وسيط غالبا  ما تكون مواقع العمل من المنزل بعمل ذلك ، وتقوم تلك المواقع بالاحتفاظ  باجور العمل في حساب خاص يسمى بحساب الضمان وبعد تسليم وتسلم العمل يقوم العميل باعطاء الضوء الاخضر للافراج تلك الاجور الى المهني.

 وبعد التعرف على ما هية العمل من المنزل نأتي الآن الى ايجابيات وسلبيات العمل من المنزل:
أولا: أهم ايجابيات العمل من المنزل
- أهم ايجابية للعمل من المنزل هو الحصول على نصيب الاسد من الربح وتقدر بنسبة 90% فأعلى من قيمة العمل،  اما اذا كنت موظف لدى شركة ما فسيتم صرف أجورك على هيئة  راتب شهري تمثل نسبة 10% فأقل من قيمة الاعمال.
- وبالدرجة الثانية تأتي الحرية والمرونة العالية في انجاز العمل، فلك العمل من البيت أو في سفرك أو في أية وقت تريد مساءا نهارا، المرونة  العالية تلك تعطيك الوقت الكافي لتنظيم حياتك وتشكيلها على حسب رغبتك.
- القابلية الكبيرة للتوسع في أعمالك لتشكيل مؤسستك الخاصة لاستلام وانجاز أعمال كثيرة، فعند الحصول على اعمال كثيرة تفوق طاقتك فعندئذ ستقوم بلاستعانة بموظفين آخرين لتشكيل مؤسسة تجارية خاصة بك.
- أن تكون مدير نفسك فأنت تحدد المححدات الرئيسية للعمل كوقت التسليم و سعر القيام بالعمل والجودة، بالاضافة الى التخلص من المدراء المتسلطين.
 ثانيا : أهم سلبيات العمل من المنزل:
- "ما في شي ببلاش" وتنطبق هذه الحكمة تقريبا في كل شي في الحياة العملية. يجب عليك البحث عن أعمال لانجازها وغالبا تكون هذه الاعمال منشورة في مواقع العمل من المنزل.
- الاستقلال من الوظيفة العادية معناه التخلي عن بعض الفوائد التي بدأت تتقلص في هذا الحقبة القاسية من الزمن، كالتأمين الطبي و معاش التقاعد. ومن خلال دراسة حديثة أجريت لموظفين العمل من المنزل أسفرت تلك الدراسة انه بسبب هامش الربح الكبير قام الكثير بتغطية مصاريف التأمين الطبي و تغطية رواتب معاشاتهم السنوية وزيادة مدخولاتهم المادية.
 لقد أصبح العالم صغيرا فعليا فقد يقوم شخص ما في اية دولة عربية أو غير عربية بانجاز عمل ما وارساله الى شخص يسكن في أي مكان بالعالم وتسلم أجوره بكل سهولة . 

https://www.a3malcom.com


 

 

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :