-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الأحد، 17 مارس 2013

جوجل يصدر نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب كابتشر


جوجل يصدر نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب كابتشر


YouTube_Capture_iPad

أصدرت جوجل Google اليوم نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب كابتشر YouTube Capture . حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الآن واستخدامه على جهاز آي باد وآي باد ميني، ليس فقط للتسجيل، ولكن للتحرير ومشاركة ملفات الفيديو وذلك بنقرات قليلة فقط.

 وتقول الشركة انها جلبت ميزات من YouTube Editor وتحسينات الى التطبيق الجديد وهو عبارة عن “مجموعة متنامية” من الأدوات المجانية التي تقول أنه ستساعد المبدعين في إنشاء أفضل الفيديوهات وبسرعة.
مع هذا الإصدار، تقول الشركة أنه يمكن للمستخدمين إضافة التصحيح التلقائي للألوان، وتثبيت الترتيب التلقائي، والموسيقى. ويمكن بعد ذلك أن يُدفع إنشاء الفيديو الى يوتيوب مباشرة إما كفيديو خاص أو يمكن مشاركته إلى  جوجل بلس Google+ ، وفيسبوك، وتويتر في وقت واحد.
Snap-2013-03-14-at-10.08.24
إن إحضار هذا التطبيق الى أجهزة محمولة أكثر يبدو أنه شيء منطقي، يقول يوتيوب أنه يرى أن25  في المئة من جميع المشاهدات تأتي من الجوال، ومع المزيد من الناس الذين يقومون بالتصوير والتسجيل مباشرة من أجهزتهم المحمولة، فإن إحضار YouTube Capture إلى أجهزة أكثر تعمل على نظام تشغيل آبل يزيد من احتمالات إنتاج فيديوهات أكثر جودة.
Snap-2013-03-14-at-10.09.28
يمكن أيضا لحركة يوتيوب هذه في توزيع المزيد من تطبيق Capture أن تكون إشارة إلى أنه يسعى للمطالبة بحصة أكبر من السوق من مجرد تركه ببساطة لخدمات مثل Socialcam، و Viddy، وCinemagram . واستنادا إلى دراسة حديثة أجرتها Onavo Insights، فقد شهد تطبيق فاين Vine لدى تويتر مستخدمين نشطين أكثر شهريا في الشهر الماضي، في حين أن غيره من تطبيقات مشاركة الفيديو الشائعة قد انخفضت. ربما يريد يوتيوب فقط السيطرة أكثر على مصيره.
وقد أطلقت YouTube Capture للمرة الأولى على اي فون في ديسمبر كانون الاول عام 2012، ومؤخرا تم تحديثه في يناير الماضي للسماح بالتحميل بدقة 1080 بيكسل، جنبا إلى جنب مع تحميل أسرع وتحسين لتزامن الصوت.
المصدر: techarabi

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليقات على موضوع : جوجل يصدر نسخة جديدة من تطبيق يوتيوب كابتشر

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :