-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

ثلاجة تقذف إليك علب المشروبات وأنت في مكانك


ثلاجة تقذف إليك علب المشروبات وأنت في مكانك

  
ليست نكتة بل هي اختراع قام به مخترع أمريكي يدعى جون كورنوول، حيث تقوم الثلاجة التي تتحكم فيها بواسطة الريموت كنترول بقذف علبة المرطبات إليك وأنت في مكانك!
الفيديو هو لقاء من قناة CBS مع المخترع يعرض فيه اختراعه:

ذكرت صحيفة الميرور ان تصميم هذه الثلاجة التي تدار بجهاز التحكم عن بعد قد كلف مخترعها جون كورنوول مبلغ 1500يورو. ولايزال الاختراع يحظى بإعجاب متزايد منذ أن أذاع جون شريطاً مرئياً للثلاجة عبر أحد المواقع الالكترونية.
انها ثلاجة عادية صغيرة لولا وجود مقلاع ميكانيكي أعلاها توضع الثلاجة على يسار الأريكة التي يجلس عليها صاحب المنزل عادة. وماأن يرغب هذا الأخير بتناول مشروبه المفضل حتى يكبس على زر في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالاختراع فتقوم الثلاجة بالتقاط علبة من غرفة التبريد وتضعها على ذراع ميكانيكية تقذف بالعلبة مسافة 3أمتار باتجاه الاريكة حيث يلتقطها الجالس وكأن صديقاً ما قد رمى له بها.
يمكن لهذه الثلاجة ان تحمل 24علبة مرطب في داخلها يقول جون الذي يحتفل هذه الأيام بتخرجه من جامعة نورث كالورينا “خطرت الفكرة بذهني حينما كنت أحتسي مشروبي المفضل على الاريكة. قلت: لماذا لا تأتي علب المشروبات إليّ بدل أن أذهب أنا لإحضارها؟” ويواصل: أنجزت الاختراع في خلال ثلاثة أشهر بما في ذلك المبرد والمقلاع وجهاز التحكم عن بعد ويضيف: هناك احتمال بسيط ان ترتطم العلبة المقذوفة برأس الجالس إلا ان الخطر يتضاءل كلما استخدمتها أكثر واعتدت عليها.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليقات على موضوع : ثلاجة تقذف إليك علب المشروبات وأنت في مكانك

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :