-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

حاسب لوحي لمحبي الطبيعة


حاسب لوحي لمحبي الطبيعة

حاسب لوحي لمحبي الطبيعة
يبدو أن شركة هاندهيلد (Handheld) قد فكرت ملياً قبل طرح حاسبها اللوحي المعروف باسم آلغيز 10 إكس (Algiz 10x) والذي يمكن أن يكون أحد الأجهزة التي ترافق محبي الطبيعة سواءً في رحلات الغابات والتخييم وحتى صيد السمك.
حيث قد يكون أكبر عيب في هذا الحاسب هو وزنه الكبير نسبياً حيث يصل إلى 1.3 كيلوغرام وسماكته 3 سنتيمترات، ولكن يشفع له أن هيكله المدعم يحميه من الصدمات والغبار والرطوبة والحرارة والاهتزازات، مما يحمي مكونات الحاسب الداخلية وشاشته بقياس 10.1 بوصة بدقة 1366X768 التي تعمل على تقنية ماكس فيو (MaxView) التي تتيح إظهاراً واضحاً حتى في ضوء النهار، والقرص الصلب غير المتحرك الذي يعمل بتقنية إس إس دي (SSD) والذي لم يعلن حتى الآن عن سعته.
الحاسب الجديد يتمتع بإمكانية الاتصال بشبكات بلوتوث الجيل الرابع (Bluetooth 4.0) و واي فاي (WiFi) ويملك جهاز تحديد الأماكن (GPS)، كما زود بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش ضوئي.
كما تم تجهيز الحاسب اللوحي بمنفذ تسلسلي (USB) مضاد للماء، ومنفذ للفيديو في جي إيه (VGA)، ويعمل على معالج ثنائي النوى من إنتل (Intel) من طراز آتوم (Atom) بدعم 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويعمل الحاسب على نظام تشغيل ويندوز 7 كما يدعم العمل على ويندوز 8 وسيطلق في الأسواق مطلع العام القادم، ولكن الشركة لم تحدد حتى الآن السعر المنتظر لهذا الحاسب اللوحي.
 المصدر: handheld

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليقات على موضوع : حاسب لوحي لمحبي الطبيعة

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :