-->

20

اختبارية

احدث مواضيعنا

الصفحة غير موجودة ، 404

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك التبليغ عن رابط لا يعمل من هذا الصفحة التبليغ عن رابط لا يعمل

ويمكنك طلب ما تريده من هذه الصفحة الدعم الفنى

أو يمكنك العودة للصفحة الرئيسية أو البحث عن الصفحةو من جديد

العودة للرئيسية

الثلاثاء، 2 يوليو 2013

مايكرسوفت تطور شبكتها للتواصل الاجتماعي "سوسل" socl

مايكرسوفت تطور شبكتها للتواصل الاجتماعي "سوسل"  socl


أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير شبكتها للتواصل الاجتماعي "سوسل" من خلال سلسلة جديدة من الوظائف، في الوقت الذي أطلقت فيه تطبيقي "بيكتوتال" و"بلينك" لمعالجة الصور الرقمية وتبادلها.وقالت الشركة بأن المستخدمين كانوا يستمتعون بتبادل الصور، ولكنهم بدأوا أخيرا يطالبون بمزيد من الخيارات والإمكانات التي تسمح بمعالجة الصور، الأمر الذي دعاها إلى توفير سلسلة جديدة من الوظائف التي تجعل من الأسهل التعامل مع ملفات الصور.
وستمنح التحديثات الجديدة للمستخدمين القدرة على إنشاء الصور المتحركة، إذ قالت مختبرات الشركة على مدونتها إن الأدوات الجديدة ستتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى المرئي الذي يبدأ من إنشاء الملصقات المرئية لتصل إلى الصور الهزلية المتحركة.
وقالت الشركة، في مدونتها على الإنترنت، إن الإصدار سيقوم بترشيح المحتويات الخاصة بالبالغين، حيث يمكن- للطالب أو المعلم الوصول إلى الصفحة بمجرد الدخول إلى موقع المحرك الأصلي أثناء اتصاله بشبكة المدرسة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن محاولات "مايكروسوفت" الحثيثة للتفوق على محرك "جوجل" في مجال البحث، حيث تسعى لاستغلال ضخامة حجم السوق التعليمي نظرا لما يحتويه من عناصر تعتمد جميعها على التكنولوجيا.
وأعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، إنها ستطلق سراح معاينة الجيل الجديد من نظام التشغيل "ويندوز بلو" في حزيران (يونيو).


شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليقات على موضوع : مايكرسوفت تطور شبكتها للتواصل الاجتماعي "سوسل" socl

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
جميع الحقوق محفوظة لـ الدنبوح | aldanboh | تصميم :