رمضان الكريم
iQuran
 نبذة عن التطبيق : تطبيق مميز لقراءة القرآن الكريم يقدم لك العديد من الخواص و المميزات مثل الإستماع لأي أية و تكرارها من أشهر قراء القرآن الكريم في العالم الإسلامي و أيضا يقدم لك ترجمات لمعاني القرآن الكريم لعدة لغات و يقدم البرنامج خاصية البحث عن أي أية أو كلمة داخل القرآن الكريم .

Quran Android
نبذة عن التطبيق : برنامج أخر لقراءة القرآن الكريم تقريبا يحوي على نفس المميزات الموجودة في البرنامج السابق لكن يختلف عنه بطريقة العرض و التصميم و أحببنا إضافته لتختار المناسب لك منها .

فتاوي الصيام و الزكاة
نبذة عن التطبيق : تطبيق لبيان أحكام الصيام و الزكاة بأسلوب سهل يتناسب مع جميع  شرائح المجتمع  .

Ramadan 2012
نبذة عن التطبيق : تطبيق يمكنك عن طريقة معرفة أوقات الصلاوات و أوقات الفطور و السحور و يحتوي التطبيق على أكثر من 251 دولة التطبيق موجهه بالأساس للطلاب المبتعثين و المسلمين المغتربين لذالك و للأسف واجهة التطبيق باللغة  الإنجليزية لكن لا يمنع أن نقوم بتحميل البرنامج و الإستفادة منه .

My Prayer – صلاتي
نبذة عن التطبيق : تطبيق لمعرفة أوقات الصلاة و ليس هذا فقط بل يمكنك وضع ودجت على واجهة الجهاز يخبرك بأوقات الصلاة و أيضا يمكنك عن طريقة معرفة الوقت المتبقي على الصلاة القادمة بالضبط و من مميزات التطبيق أنه يمتلك خاصية إصمات الجهاز و بشكل إتوماتيكي عن دخول وقت الصلاة (( يجب تفعيل هذي الخاصية من إعدادات البرنامج )) و يحتوي البرنامج على منبه للسحور ، التطبيق متوفر باللغة العربية و الإنجليزية أيضا أنصحكم به لما فيه من مميزات عديدة .

MP3 Quran 
نبذة عن التطبيق : مكتبة صوتية ضخمة فيها أشهر قراء القراءن الكريم من جميع دول العالم .

Azkari | اذكاري 
نبذة عن التطبيق : تطبيق مميز فيه أهم الأذكار اليومية التي تهم المسلم و أيضا يحتوي التطبيق على مسبحة إلكترونية للمساعدة على حساب التسبيحات و الأذكار ،

Hisn AL Muslim حصن المسلم
 نبذة عن التطبيق : برنامج للأذكار اليومية مقتبس من كتاب (( حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة )) البرنامج يحتوي على أكثر من 250 ذكر تساعد على حفظ النفس من آفات الزمان وكيد الشيطان .

 قصص القرآن
 
نبذة عن التطبيق : برنامج يحتوي على أشهر قصص القراءن الكريم بصوت الشيخ نبيل العوضي .

بطاقات رمضان 
نبذة عن التطبيق : يحتوي التطبيق على بطائق تهنئة مصممة خصيصا لشهر رمضان .